مراجعة BY-WM6 ميكروفون صغير لاسلكي من شركة بويا
Boya BY-WM6 هو ميكروفون صغير لاسلكي يتم وضعه في الجيب أو تعليقه في البنطال ، والتسجيل به دون الحاجة للاقتراب من الكاميرا. حيث أنه يوفر مدى تسجيل كبير جدًا يقدر ب100 متر !

الجهاز يتكون من جهاز إرسال Transmitter وجهاز استقبال Receiver و ميكروفون صغير . يتم تركيب جهاز الإرسال في الكاميرا أو في الكمبيوتر، أما جهاز الإرسال فيتم حمله من قبل الشخص الذي يريد التسجيل. يقوم جهاز الإرسال بتسجيل صوتك عبر المايك ثم يقوم بإرساله إلى جهاز الاستقبال، والذي بدوره يقوم بإدخال الصوت المسجل إلى الكاميرا أو جهاز الكمبيوتر.

ميزة مايك Boya BY-WM6 أن مدى التسجيل فيه كبير جدًا حيث يستطيع هذا المايك أن يسجل على بعد 100 متر بشكل واضح لكن بشرط عدم وجود حواجز بين جهاز الإرسال وجهاز الاستقبال. كلما زادت الحواجز بين جهاز الإرسال وجهاز الاستقبال كلما قل مدى التسجيل.

هذه المسافة الممتازة للتسجيل تجعل المايك مخولًا ليكون واحدًا من أفضل الميكروفونات للقيام بالمقابلات والتقارير الإخبارية. حيث أن بعد مدى التسجيل يُعطي أريحية وعدم تقيد بمكان الكاميرا لمن يقوم بالتسجيل.

جهاز الاستقبال مزود بقطعة صغيرة تستطيع من خلالها تركيب الجهاز في الكاميرات الاحترافية، كما أنه مزود بكيبل يتم توصيله بالكاميرا مباشرة لاستقبال الصوت الذي تم تسجيله من خلال المايك.
جهاز الاستقبال يحتوي مدخل سماعة، والغرض منه هو تركيب سماعة أذن أثناء التسجيل، حتى تتأكد أن التسجيل يتم بطريقة ممتازة.

لمن أنصح بهذا المايك؟

أداء مايكروفون Boya BY-WM6 رائع جدًا في التسجيل. الأصوات تبدو واضحة جدًا خاصة في المحيط الهادئ الذي لا يحتوي على الكثير من الإزعاج. وحتى عند الابتعاد لمسافات كبيرة فإن جودة التسجيل لا تزال رائعة.

هذا الميكروفون مناسب للمحترفين أو المبتدئين، حيث أنه سعره في المتناول والأداء الذي يقدمه يخدم كلا الفئتين.

Summary
مراجعة Boya BY-WM6 ميكروفون صغير لاسلكي من شركة بويا
Article Name
مراجعة Boya BY-WM6 ميكروفون صغير لاسلكي من شركة بويا
Description
أداء مايكروفون Boya BY-WM6 رائع جدًا في التسجيل. الأصوات تبدو واضحة جدًا خاصة في المحيط الهادئ الذي لا يحتوي على الكثير من الإزعاج. وحتى عند الابتعاد لمسافات كبيرة فإن جودة التسجيل لا تزال رائعة. هذا الميكروفون مناسب للمحترفين أو المبتدئين، حيث أنه سعره في المتناول والأداء الذي يقدمه يخدم كلا الفئتين.

انضم إلى القائمة البريدية ليصلك كل جديد

 

 

You have Successfully Subscribed!