بانكر إس

حامل سماعة بانكر إس من شركة جوجر الشهيرة في مجال الصوتيات ومعدات الألعاب. الحامل يأتي مع عدة قطع قابلة للتركيب لكل منها وظيفتها، فستطيع وضع الحامل بشكل أفقي ليتم تركيبه في الحائط أو على جانب الكمبيوتر المكتب كما في هذه الصورة.

وتستطيع أيضًا وضع الحامل بشكل عامودي وبذلك تستطيع وضعه فوق أي سطح سواء في المكتب أو على جهاز الكمبيوتر المنزلي أو حتى على الأرض كما في هذه الصورة.

 

 

ما يميز حامل السماعات بانكر إس هو وجود جزء ماص أسفل القاعدة، حيث يقوم هذا الجزء عند ضغطه في المكان الذي تريد تثبيه فيه بتفريغ الهواء في داخله فتنتج قوة ماصة تثبت القاعدة بإحكام على الجدار. وقد وجدت الحامل قوي جدًا في الحقيقة حتى أنه قادر على تثبيت سماعتي الثقيلة بثبات ودون تسبب في سقوطها. لذا أجد هذا الحامل من شركة كوجر مناسب جدًا لوضع السماعة عليه، لأن وضع السماعة على الأرض أو فوق الطاولة يعرضها للسقوط أو تناول الأطفال لها وإتلافها، لكن هذا الحامل سيتيح لك وضع السماعة في مكان آمن بالطريقة التي ترغب بها.

 

 

لم ألحظ تخلخل أو ميلان في الحامل أثناء تثبيته بل على العكس من وذلك وجدت صعوبة في نزعه عندما وضعته أول مرة. وهذا الأمر يعتبر إيجابي بالمناسبة لأن قاعدة الحامل – التي تعمل بتفريغ الضغط – إن كانت قادرة على مقاومة محاولاتك لنزعها، فإنها من باب أولى ستكون قادرة على مقاومة عامل الجاذبية وثقل السماعة وبالتالي ستكون أكثر ثباثًا.
نصيحة لمن يريد اقتناء الحامل: إذا أردت رفع السماعة بعد تثبيتك لها بدون معاناة، قم بإمالتها بلطف نحو اليمين والشمال. وبذلك سيتسرب الهواء داخل القاعدة وستبدأ القاعدة بإفلات الجزء الملتصقة به.

ما يميز حامل البانكر إس أن الجزء المخصص لتضع عليه سماعتك مصنوع من السليكون وهذا سيمنع السماعة من الاحتكاك الخشن مع الحامل وبذلك تضمن عدم تعرض حشو السماعة إلى أي ضرر عند وضع السماعة على الحامل لأوقات طويلة.

تقييم ساوند دوز: 8/10

للشراء من موقع سوق دوت كوم 

 

Summary
Review Date
Author Rating
41star1star1star1stargray
Product Name
بانكر إس

انضم إلى القائمة البريدية ليصلك كل جديد

 

 

You have Successfully Subscribed!