افضل سماعات بلوتوث عازلة للضوضاء في عام 2020

في بعض الأحيان يكون الاستماع إلى أصوات الطبيعة أو البشر أمرًا محبذًا، لكن في أحيان أخرى يحتاج الإنسان أن ينعزل عما حوله ليدخل في حالة هدوء وسكينة وابتعاد عن كل ما يسبب الإزعاج. ومن هنا جاءت فكرة السماعات العازلة للضوضاء. حيث أن هذه السماعات صممت لتقوم بعزل الأصوات الخارجية كليًا أو جزئيًا.

إلى جانب جودة الصوت، أمران تقوم بهما السماعات العازلة للضوضاء: تقديم ملاءمة وراحة في الاستخدام لفترات طويلة، والقيام بعزل الأصوات الخارجية غير المرغوب بها. بدون الحاجة للخوض في تفاصيل تقنية فإن عملية عزل الضوضاء النشط تحصل عبر ميكروفونات مركبة في السماعة، تقوم هذه الميكروفونات بالتقاط كل ما حولك من أصوات ثم تقوم بعزل تلك الأصوات مباشرة قبل أن تصل إلى أذنك. مع وجود كثير من السماعات العازلة للضوضاء، قررنا في هذه المقالة أن نذكر فقط افضل سماعات بلوتوث عازلة للضوضاء في عام 2020 .

 

 

Sony WH-1000XM3

بصفة عامة سماعة سوني إم 3 هي أفضل سماعة عازلة للضوضاء حسب تقييم الخبراء. وحسب تجربتنا في موقع ساوند دوز. شركة بوز تمتلك العلامة التجارية الأقوى والشهرة الأوسع في مجال السماعات. لكن لا يوجد سبب يجعلنا نقدم سماعة بوز “كيو سي 35-2” على هذه السماعة. حيث أثبتت سماعات سوني إم 3 أنها الأقوى في هذا المجال بلا منازع. في اختبارنا للسماعات قبل كتابة هذه المقالة، سوني إم 3 لم تفز فقط في قوة عزلها للضوضاء، ولكن أيضًا في تقديم جودة صوت جبارة. السماعات مريحة جدًا “لا تتفوق على بوز كيو سي 35-2 في هذا المجال بطبيعة الحال” لكن السماعة مريحة جدًا ويمكن استخدامها بصورة متواصلة في رحلة مدتها ثمان ساعات بأريحية وبدون الشعور بأي ضغط على الأذنين. السماعة تقدم 30 ساعة من الاستماع قبل الحاجة إلى شحنها مجددًا مما يعني أنه يمكنك شحنها مرة واحدة فقط في الأسبوع وهذا أمر مريح جدا. التطبيق الموجود في متجر الأندرويد والآيفون جميل ويتميز على تطبيقات الشركات الأخرى. كما أن لوح اللمس الموجود على جانبي السماعة ممتاز رائع. وتستطيع من خلاله تنفيذ كل الأوامر التي تحتاجها في السماعة. البيز الموجود في السماعة جيد، وموزع بطريقة ممتازة، وتستطيع التحكم به من خلال التطبيق الموجود على الهواتف الذكية.
مع كل هذه المميزات التي ذكرناها استطاعت سماعة سوني إم 3 أن تعتلي عرش افضل سماعات بلوتوث عازلة للضوضاء متوفرة في السوق لحد اللحظة. اقرأ مراجعتنا الكاملة للسماعة هنا

 للشراء من موقع سوق دوت كوم  

 

 

Apple AirPods Pro

بالرغم من ارتفاع سعرها، لكن ما زالت آبل تصدر منتجات رائعة عندما يتعلق الأمر بالسماعات. فهذا الإصدار من سلسلة آبل إيربودز يتميز بتصميم جميل جدًا فقد تم تصغير طول العصا وإضافة قطعتين من السيليكون للسماعتين ليعطي عزل طبيعي ممتاز جدًا. ناهيك عن وجود عزل نشط في السماعة ليعطيك تجربة صوتية فريدة من نوعها. ولا ننسى جودة الصوت الجيدة التي تقدمها سلسلة الإيربودز، فقد جاءت الإيربودز برو لتحافظ على سمعة الإيربودز في هذه الناحية. كما تم تحسين البيز في هذه النسخة بشكل ملحوظ وكذلك جودة المكالمات.
السليكون الموجود في أكثر السماعات يسبب شعور مزعج وكأنك وضعت رأسك تحت الماء فتسمع صوتك بشكل مبالغ فيه. لكن آبل استطاعت أن تتخلص من هذه المشكلة فقد تم تطوير نظام أسمته آبل نظام التنفيس. يقوم هذا النظام بالتخلص من الضغط الزائد داخل الأذن ويوازن بين الضغط داخل وخارج الأذن
اقرأ مراجعتنا الكاملة للسماعة هنا .

 للشراء من موقع سوق دوت كوم  

 

 

Bose Noise Canceling Headphones 700

سماعات بوز 700، خليفة سماعة البوز الشهيرة كيو سي 35-2 ، السماعة جاءت بتصميم جذاب جدًا، ومواد صنع جيدة. السماعة تقدم جودة صوت وعزل نشط ممتازين، كما إنها تتميز عن منافساتها في جودة المكالمات. سعر السماعة باهظ، لكن أدائها العظيم وتصميمها المميز يبرر لها -نوعًا ما- ذلك الارتفاع في السعر. السماعة تقدم 20 ساعة من الاستماع. مما يميز سماعة بوز 700 أنها تقوم بعزل الضجيج عن مقاطع الصوت وكذلك عن المكالمات، وذلك أمر رائع جدًا حتى تستطيع التركيز إلى من تتحدث إليه، كما أنها تقوم بعزل الأصوات البعيدة ومحاولة إبقاء صوتك فقط، حتى يضمن جودة صوت وصفاء في المكالمات.

 
للشراء من موقع سوق دوت كوم  

 

Jabra Elite 85h

عندما قامت شركة جابرا بإعلان سماعات جابرا إليت 85 إتش لأول مرة قامت بالإطراء كثيرًا على ميزة لديها وهي إمكانية استخدام السماعة مع ترك المساعد الصوتي “أمازون أليكسا – جوجل أسيستانت” مفتوحًا طوال الوقت. لكن تبين لنا بعد ذلك أن ترك المساعد الصوتي مفتوحًا طوال الوقت يتسبب في استنزاف البطارية. لذلك الأفضل أن تقوم بإغلاق هذه الميزة إن أردت الاستمتاع بفترة استخدام مطولة. سماعة جابرا إليت 85إتش تقدم عزل نشط للضوضاء قوي جدًا، وجودة صوت لا يُعلى عليها، مع راحة في الاستخدام لفترات طويلة. كما أن جودة المكالمات عبر هذه السماعة ممتازة جدًا. ولا أحتاج بالطبع أن أخبرك كم أن تصميم السماعة جذاب جدً وملفت للنظر.

 للشراء من موقع جرير  

 

 

Sennheiser Momentum 3

عندما يتعلق الأمر بعزل الصوت تتصدر سماعات بوز وسوني القائمة في السنوات الأخيرة. لكن شركة سنهايزر دخلت الآن بقوة في هذا المجال عبر سماعتها سنهايزر مومنتم 3 وقامت بلفت انتباه المستخدمين بفضل سماعتها الجديدة.
تتميز هذه السماعة بعزلها للضوضاء وبتقديم جودة سماعة مميزة جدًا كما أن إجراء المكالمات مع هذه السماعة أمر لا يدعو إلى القلق فجودة السماعة في المكالمات رائعة.
بطبيعة الحال هذه السماعة لا تجاري سماعة سوني إم 3 في قوة العزل وجودة الصوت. لكنها تتفوق بوضوح في جودة الصنع فالجلد المستخدم في مخدات السماعة هو جلد خراف أصلي، كما أن تصميمها الأنيق يتفوق على تصميم سماعة سوني إم 3.

 

 

Bose QuietComfort 35 II

عندما قامت بوز بإطلاق سماعتها الجديدة بوز 700 لم تقم بإلغاء النسخة السابقة بوز كوايت كومفورت 35-2 “. وهي السماعة التي نتحدث عنها الآن” بل أبقت بوز على هذه السماعة كخيار مستقل. حيث أن هذه السماعة لا زال لديها جمهور عاشق لها. والسبب الأول في ذلك يعود للراحة في الإستخدام، حيث أنه لا توجد أي سماعة في السوق لحد تجاري سماعة بوز كيو سي 35-2 فيما يخص الملاءمة والراحة في الاستخدام وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلها واحدة من افضل سماعات بلوتوث العازلة للضوضاء في العشر سنوات الأخيرة. بدون مبالغة يمكنك استخدام هذه السماعة لثمان أو تسع ساعات متواصلة دون الشعور بإرهاق أو الحاجة إلى نزعها عن رأسك. كما أن بوز قد حافظت على سمعتها فيما يخص جودة الصوت والعزل والبيز وجودة المكالمات عندما قامت بصنع هذه السماعة، فلا تقلق من هذه الناحية.
اقرأ مراجعتنا الكاملة لهذه السماعة هنا .

 للشراء من موقع سوق دوت كوم  

 

 

Beats Studio3

سماعة Beats Studio3 هي أول سماعة للبيتس من نوع -السماعات على الآذن- التي تأتي بميزة إلغاء الضوضاء النشط. وهي أول سماعة رأس تدعم الشحن السريع من شركة بيتس. عبر ضغطة زر واحدة تستطيع إيقاف ميزة عزل الضوضاء النشط وذلك لتخفيف استهلاك البطارية، عبر ضغط ذلك الزر مرة أخرى ستتمكن من الدخول إلى “وضع الشفافية” وهي وضع ستتمكن من خلاله الاستماع إلى الأصوات الخارجية عبر المايكروفون. لكن بصورة طبيعية غير مضخمة. السماعة تأتي بألوان متعددة. السماعة مجهزة بست مايكروفونات! اثنان منهما مخصصان لتنعيم صوتك أثناء المكالمات حتى يظهر بشكل طبيعي غير مشوش.

 للشراء من موقع سوق دوت كوم  

 

 

Bang & Olufsen Beoplay H9 – 3rd gen

بانغ آند أولوفسون بيوبلاي اتش9 لا تذكر في أكثر المواقع عند الحديث عن أفضل السماعات العازلة للضوضاء. وذلك بسبب سعرها الباهظ، دعونا نتفق على أن السماعة باهظة الثمن فعلًا. لكن ذلك لا يمنعها أبدًا من التواجد في قائمة الأفضل. آخر جيل من السماعة “الجيل الثالث” حصل على الكثير من التحسينات عن النسخة السابقة من السماعة. سعة البطارية تحسنت لتحصل على 25 ساعة استخدام في المجمل. من التحسينات أيضًا وجود زر مخصص للتحدث إلى المساعد الصوتي، الحشوة الموجودة على مخدات السماعة صارت أنعم وتم تحسين أزرار اللمس.

 للشراء من موقع سوق دوت كوم  

 

 

 

انضم إلى القائمة البريدية ليصلك كل جديد

 

 

You have Successfully Subscribed!