Hyperx Cloud ii

سماعات Hyperx Cloud ii أو ملكة سماعات الألعاب كما يحلو لعشاقها أن يطلقوا عليها هي سماعة ألعاب من نوع فوق الأذن والتي تقدم تجربة سمعية رائعة. في هذا المقال سنتحدث عن سماعة Hyperx Cloud ii بنوع من التفصيل: المميزات العيوب وطريقة الشراء، نأمل أن تستفيد من هذه المراجعة.

 

تقييم ساوند دوز: 8/10

السلبيات

المميزات

  •  أصوات مذهلة
  • تصميم رائع
  • جودة صنع رائعة

التصميم

السماعة جاءت بتصميم جذاب، وجودة مكونات الصنع رائعة ويبدو لك من أول وهلة أن السماعة صنعت لتدوم طويلًا. السماعة من نوع السماعات فوق الأذن، وهي السماعات التي لا تلامس الأذن أثناء ارتدائها وذلك يوفر ميزة رائعة وهي أنك تستيطع ارتدائها لفترات طويلة دون الشعور بالإرهاق أو الضغط على الأذن وهذا أمر مهم جدًا في عالم الألعاب، حيث يقضي بعض اللاعبين وقتًا طويلًا في اللعب مما يدفعهم للبحث عن سماعات لا تسبب الأذى لآذانهم، وسماعة Hyperx Cloud ii هي إحدى الخيارات المناسبة في هذا الأمر. السماعة تأتي بميكروفون قابل للنزع ويتم تركيبه في الجهة اليسرى من السماعة. السماعة أيضًا تأتي بغطاء مطاطي صغير وذلك لتغطية فتحة الميكروفون عندما تقوم بنزعه وذلك منعها لدخول الأتربة والأوساخ في فتحة المايك أثناء نزعه.

طوق السماعة Headband والإيربادز Earpads مصنوعة من الجلد والإسفنج الأصلي مما يمنحها ملمس رائع وراحة أثناء الاستخدام المطول. السماعة تستقر في الرأس بشكل رائع أثناء ارتدائها، وحتى عند هز رأسك بشدة فإن سماعة Hyperx Cloud ii ستظل ثابتة في رأسك. السماعة تأتي بحقيبة لحفظها كما أن الشركة قد قامت بإضافة جوزين من الEarpads مصنوعين من المخمل بخلاف الEarpads الأساسية المصنوعة من الجلد.

التوصيل والإكسسوارات

سماعة Hyperx Cloud ii تأتي مع كرت USB لتحويل السماعة من الأوكس إلى USB. بالإضافة لأزرار السماعة الأساسية، فإن هذا الكرت يحتوي على أزرار إضافية للتحكم بصوت السماعة والميكروفوون. كذلك يوجد زر في منتصف الكرت لتشغيل تقنية الأصوات المحيطية حيث لن تستطيع استخدام هذه التقنية إلا عبر كرت الUSB.
يمكنك استخدام السماعة على أي جهاز يحتوي على منفذ أوكس 3.5 mm مثل أجهزة البلايستيشن والإكسبوكس وكذلك الهواتف المحمولة، لكن لجهاز الكمبيوتر ينبغي أن تشبكها بكرت الUSB حتى تستفيد من تقنية الأصوات المحيطية.

الأداء 

تقنية الأصوات المحيطية في سماعة Hyperx Cloud ii تقدم تجربة صوتية جيدة، كرت الUSB يحتوي على معالج يقوم بمزج الأصوات الصادرة من السماعة اليمنى واليسرى وبهذه الطريقة يقدم لك تجربة الأصوات المحيطية. عند إيصال السماعة بالكمبيوتر يتم تفعيل تقنية الأصوات المحيطية عبر الضغط على زر 7.1 الموضح أعلى الصورة.
تجربة الأصوات المحيطية ليست الأفضل عندما تقارنها بسماعات أخرى، الأصوات ليست معزولة عن بعضها بما فيه الكفاية، لكنها ما زالت تقدم تجربة جيدة. هذا لا يعني إطلاقًا أن جودة الصوت ليست رائعة، فإن سلسلة هايبر اكس قد اشتهرت بجودة الصوت المذهلة، وهذه السماعة ليست استثناءً من هذا الأمر فهي تقدم تجربة سماعية مذهلة تضيف الكثير من المتعة أثناء قيامك بممارسة الألعاب.
قم بالاطلاع على أحدث الأسعار لسماعة Hyperx Cloud ii في موقع أمازون.

انضم إلى القائمة البريدية ليصلك كل جديد

 

 

You have Successfully Subscribed!