أفضل سماعات ألعاب محيطية في عام 2020
في السنوات الأخيرة تطور مجال الألعاب الالكترونية حتى أصبح اللعب على الشبكة Online طاغ على اللعب بغير شبكة Offline. ومن أهم متطلبات اللعب من خلال شبكة الانترنت هو المايكروفون  حتى تتمكن من التخاطب مع بقية اللاعبين في الشبكة. كما أن تجربة اللعب لا تكون مكتملة إلا بوجود سماعة تقدم جودة صوت تساعد على الاندماج في التجربة. في هذه المقالة سنقدم لك أفضل سماعات ألعاب محيطية في عام 2020 ، فنأمل تستفيد من قراءة هذه المقالة.

صوت وشعور استثنائي

1-HyperX Cloud Revolver S

النوع: سلكي “USB”

 

+ صوت محيطي مذهل

+ مريحة جدًا

– مكان المايك غير مناسب

 

بالرغم من ارتفاع سعرها لكن لم أشأ أن أضع هذا الأمر في خانة السلبيات، والسبب يعود إلى خصائص السماعة، حيث أن هذه السماعة صنعت لتكون في الصدارة. السماعة قادرة على إيصال صوت محيطي مذهل وذلك بفضل معالج Dolby DSP. كما أن ارتداء السماعة لفترات مطولة لا ينتج عنه أي ألم أو ضغط على الرأس أو الأذنين. فالسماعة مريحة جدًا عند الاستخدام المطول، وهذا أحد الأمور الرئيسية التي يجب أن توضع في الحسبان عند التفكير في شراء سماعة ألعاب.

أفضل سماعة للبي سي

2-SteelSeries Arctis Pro

النوع: سلكي “USB” 

+ تحتوي محول DAC

+ مناسبة لعشاق السماع Audiophiles

– الصوت المحيطي ليس الأفضل

 

ان كان هناك أمر تستطيع الثناء به على شركة  SteelSeries، فهو بلا شك جودة الصوت الرائعة التي تحتويها منتجاتها. وسماعة SteelSeries Arctis Pro خير إثبات لهذا الأمر. السماعة لن تقدم لك تجربة محيطية رائعة مع الألعاب فحسب، بل أيضًا ستقدم لك تجربة صوتية رائعة مع مقاطع الصوت والفيديو التي تتابعها. والفضل لذلك يعود لمحول DAC “Digital to audio converter” الذي يأتي مع السماعة. السماعة باهظة الثمن، لكن عند تجربة الصوت المذهل للسماعة والراحة في الاستخدام لن تندم على السعر الذي بذلته فيها.

بمثابة الكاديلاك لسماعات الألعاب

3- سماعة استرو Astro A50 Wireless 2019 

النوع: لاسلكي

 

+ جودة صوت رائعة

+ مريحة بشكل مذهل

– سعر عالي

 

لعدة سنوات، كانت سلسلة Astro A50 متصدرة في مجال الألعاب. وقد اشتهرت براحتها المذهلة وجودة الصوت الرائعة. وفي سنة 2019 قامت الشركة بإنتاج إصدار جديد من هذه السلسلة وهو سماعة استرو a50 ، ليثبت براعة الشركة في صناعة سماعات الألعاب. ليس فقط بسبب جودة الصوت، وإنما أيضًا بسبب التصميم الجميل والملمس الفخم للسماعة. أمر واحد ينبغي وضعه في الحسبان، وهو سعر السماعة الباهظ.

ملك التوفير

4- Corsair HS50 Stereo Gaming Headset

النوع: سلكي “Analog”

+ صوت ستيريو قوي

+ قيمة رائعة مقابل السعر “الأرخص في هذه القائمة”

– إمكانية ضياع المايك

 

في العادة, عندما تريد شراء أي شيء -بما ذلك أجهزة الألعاب- فإنك تحصل على قيمة تتناسب طرديًا مع المبلغ الذي تدفعه. فلن تحصل في العادة على جودة عالية وأداء متقن اذا كانت ميزانيتك منخفضة جدًا. لكن هذه السماعة حرفيًا جاءت لتكسر هذه القاعدة. هذه السماعة هي الأرخص في هذه القائمة، لكنها تقدم قيمة عالية مقابل سعرها المنخفض. السماعة تقدم جودة صوت ووضوح في المايك تنافس بها السماعات التي تفوقها في السعر بالضعف.

سماعة لاسلكية بجودة صوت السماعات السلكية

5- SteelSeries Arctis Pro Wireless

النوع: لاسلكي

 

+ عدم وجود أسلاك في السماعة لم يؤثر على إيصال جودة الصوت الكاملة

+ نظام بطارية مزدوجة رائع

– أغلى من أي سماعة أخرى على هذه القائمة

 

التنازل عن بعض الأمور للحصول على أمور أهم منها هو أمر لابد منه في الحياة. ففي عالم السماعات قد يضحي الكثير بحرية الحركة والتنقل “التي توفرها السماعات اللاسلكية” ويختار السماعات السلكية حتى يحصل على جودة صوت أفضل. لكنك تستطيع بسهولة تجاوز هذا الأمر مع سماعة SteelSeries Arctis Pro Wireless، لأنك سوف تحصل على سماعات سلكية تحوي جودة صوت مشابهة لتلك الموجودة في السماعات السلكية. بالإضافة إلى ذلك فإن الشحن عبر نظام البطارية المزدوجة، والذي يمكنك من التمتع باستخدام السماعة على الدوام وبدون انقطاع يجعل هذه السماعة واحدة من أفضل سماعات الألعاب على الإطلاق. الأمر الوحيد الذي يمنعني من جعل هذه السماعة في صدارة هذه القائمة هو سعرها الباهظ، فهي أغلى سماعة في هذه القائمة. لكن إن كانت ميزانيتك مرتفعة، وكنت تبحث عن أفضل أداء بغض النظر عن السعر فهذه هي السماعة المناسبة لك.

الأداء على حساب التصميم

6-  Logitech G Pro Gaming Headset

النوع: سلكي “Analog”

 

+ عزل طبيعي للضوضاء PNC ممتاز

+ مريحة عند الاستخدام المطول

– البيز ثقيل جدًا عند رفع الصوت

 

سماعة  Logitech G Pro Gaming Headset تمنحك الصوت الخام الذي تميزت به سماعات الألعاب. بالإضافة إلى ذلك فإن السماعة مريحة جدًا عند الاستخدام لفترات طويلة. مواد صنع السماعة ممتازة جدًا، فالسماعة مقاومة لعوامل الكسر والخدوش وستعيش معك لفترة طويلة، خاصة ان كنت محافظًا عليها.

اشعر بالألعاب !

7- سماعات ريزر Razer Nari Ultimate

النوع: لاسلكي

 

+ صوت مذهل

+ تجربة ألعاب أكثر حيوية

– مولد الاهتزازات قد يسبب الإزعاج للبعض

يمكنك الاستماع لأصوات الألعاب عبر أي سماعة، لكن مع سماعات ريزر Razer Nari Ultimate  أنت لن تسمع الأصوات فقط ولكن ستشعر بها. هذه السماعة تمتلك مولدات اهتزاز والتي تقوم بهز أذنيك أثناء اللعب. هذا الأمر أكثر من كافي ليجعل السماعة مثيرة لفضولك. لكن ليس هذا كل شيء تقدمه السماعة. فبطارية السماعة مذهلة وكذلك جودة الصوت والملائمة لأذنيك ولحجم الرأس. بالتأكيد كل هذا يجعل سماعات ريزر Razer Nari Ultimate  في قائمة أفضل سماعات ألعاب محيطية في عام 2020. الاهتزازات التي تولدها سماعة ريزر قد تسبب الازعاج للبعض، لكن الأمر الجيد أنه بإمكان إيقافها عن العمل.

أفضل بطارية في القائمة

8- HyperX Cloud Flight

النوع: لاسلكي

 

+ سعة بطارية ممتازة “30 ساعة”

+ جودة صوت رائعة

– أغلى من منافساتها

 

سماعة HyperX Cloud Flight هي سماعة صنعت من أجل الاستخدام الطويل. مع سعة بطارية تمكنك من استخدام السماعة لمدة ثلاثين ساعة قبل الحاجة إلى إعادة شحنها مجددًا. مما يعني أنه بإمكانك استخدامها لمدة يومين متتالين وبشكل مكثف بدون الحاجة لشحنها. السماعة لا تقدم تجربة صوت محيطية، لكنها تمتلك صوت استريو ممتاز جدًا.

التصميم المبهر

9- Corsair Void Pro RGB Wireless

النوع: لاسلكي.

 

+ صوت ممتاز للألعاب

+ تصميم جميل

– إضاءة RGB على شعار السماعة فقط

 

قد يحكم البعض على السماعة بأنها رديئة بسبب سعرها. لكن لا ينبغي أن تقع في هذا الفخ مع هذه السماعة. حيث أنها تقدم أداء رائعًا يتوافق مع السماعات الأخرى في هذه القائمة، ليجعلها واحدة من أفضل سماعات الألعاب. اشتهرت شركة كورسير بتوجهها القي في الخمس سنوات الأخيرة تجاه الألعاب، وقد أبدعت في صناعة هذه السماعة حيث أن تجربة الألعاب عبر هذه السماعة يمنحك تجربة صوتية أكثر من رائعة. وتصميم السماعة الجميل يسهم في زيادة جمالية التجربة.

صوت عالي ووضوح !

10- Turtle Beach Elite Pro Tournament

النوع: سلكي “USB and 35mm” 

 

+ ملائمة لحجم الرأس ومريحة في الاسختدام

+ جودة صوت عالية

– غالية نوعًا ما

إن كنت من نوع اللاعبين الذي يحب أن يعرف العالم أنه يلعب ألعاب الفيديو، فإن سماعة 10- Turtle Beach Elite Pro Tournament هي السماعة المناسبة لك. الراحة الفائقة عند استخدام هذه السماعة ليس الأمر الوحيد الذي ستحصل عليه عند ارتداء هذه السماعة، ولكن بفضل المعالجات الصوتية الحديثة التي تم تركيبها في السماعة ستحصل أيضًا على جودة صوت في غاية الجمال.

Summary
أفضل سماعات ألعاب محيطية في عام 2020
Article Name
أفضل سماعات ألعاب محيطية في عام 2020

انضم إلى القائمة البريدية ليصلك كل جديد

 

 

You have Successfully Subscribed!